برامج

أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية 2021

[ad_1]

برنامج ارقام امريكية وهمية

بعد أن تحدثنا في الموضوع السابق عن أفضل 14 مواقع أرقام أمريكية وهمية مجانا، توصلنا بمجموعة من الأسئلة من المتابعين عن أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية، وذلك لأن العديد من الأشخاص يستخدمون الهواتف الذكية، وبالتالي يبحثون عن تطبيقات ارقام أمريكية  للموبايل حتى يتمنوا من الحصول على رقم أمريكي وهمي مجانا.

في هذا المقال، سأقدم لك أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية  من أجل تفعيل الوات ساب أو شراء التطبيقات أو تفعيل مواقع الدردشة، والقيام بجميع الأنشطة الأخرى التي تريد بطريقة سهلة, تاب معي.

اقرا أيضا:
استرجاع الارقام المحذوفة بعدة طرق
برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

الآلاف من الأشخاص في الدول العربية يبحثون عن طريقة للحصول على رقم أمريكي وهمي، وذلك لأميته الكبيرة في القيام بمجموعة من الأنشطة على شبكة الانترنت كما سنرى فيما بعد. الجميل في أرقام أمريكية وهمية هي أنها تمكنك من القيام بتفعيل حساب واتساب برقم أمريكي، وهذا الأمر مهم جدا، إذ أن هناك بعض المواطنين الأمريكيين من لا يستفيد من خدمة الواتساب إلا عن طريق الدفع. أما أنت هنا فستستفيد من مواصفات واتساب أمريكي بالمجان.

ما هو الرقم الوهمي.

برنامج ارقام وهمية
برنامج ارقام وهمية

هو عبارة عن رقم هاتف أمريكي وهمي، أي أنه لا وجود له في قاعدة البيانات الدولية للاتصالات الأمريكية يوجد فقط بكل افتراضي على شبكة الانترنت، يستخدم لتفعيل الاشتراكات في بعض المواقع التي تتطلب ذلك و قد يكون السبب الأقوى لعدم توفره في النظام الخاص بهم هو الحذف النهائي من سجل قواعد البيانات لديهم. لذا يصبح من السهل إعادة استخدامه من طرف المستخدمين ولمدة تكاد غير محدودة.

مميزات أرقام امريكية وهمية

برنامج اختراق ارقام امريكيه
برنامج اختراق ارقام امريكيه

تفيدك أرقام امريكية وهمية في قضاء مجموعة من الأغراض التي لا يمكنك القيام بها استخدام الرقم الخاص بدولتك. ومن بين أهم  مميزات استخدام رقم امريكي وهمي نجد:
نجنب استخدام رقمي الشخصي في تفعيل المواقع أو التطبيقات

  1. يمكنك تخطّي حظر وحجب بعض برامج التراسل الفوري في بعض الدول.
  2. زيادة على ذلك لن تتم مطالبتك بتعبئة رصيد لتفعيل الرقم.
  3. التمتّع بخصوصية تامّة بدون أي قيود تُذكر.
  4. يمكنك استخدام جميع البرامج المحجوبة بسهولة.

استخدامات رقم أمريكي وهمي

ارقام امريكية مع الكودارقام امريكية مع الكود

توجد مجموعة من الاستخدامات التي توفرها لك أرقام أمريكية وهمية ولا تجدها في الأرقام المحلية، أو بعبارة أخرى لا توفرها الأرقام المحلية. لماذا تنحصر هذه الاستخدامات على الأرقام الأمريكية الوهمية؟

دائما حينما تريد التسجيل في أي تطبيق أو موقع يطلب منك إدخال رقم الهاتف، هناك بعض التطبيقات والمواقع التي يمكنك التسجيل فيها برقمك الشخصي، لكن هناك مجموعة من المواق الأخرى الأجنبية التي لا تعطيك هذه الإمكانية وتطلب منك إدخال رقم أمريكي، وذلك لأن الموقع أو التطبيق مقتصر على المواطنين الأمريكيين فقط، لذا ستحتاج إلى رقم أمريكي من أجل الدخول إلى ذلك الموقع.

أغلب المواقع أو التطبيقات الموجودة على الانترنت التي تطلب لك وقم أمريكي، تم تطويرها من طرف أشخاص أمريكيين أو أوروبيين، لهذا لا تسمح لك باستخدام رقمك الشخصي أو رقم دولتك في تفعيل ذلك الموقع.

أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية

برنامج ارقام وهميه
برنامج ارقام وهميه

كما قلنا فإن برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية تمكنك من التمتع بمجموعة من الصلاحيات التي يمكن القيام به بواسطة أرقام أمريكية وهمية بالمجان، ليس هذا فقط، بل هناك مجموعة من الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها. إذ تسمح لك برامج أرقام امريكية وهمية أرقام أمريكية من إضفاء مزيد من الخصوصية على حساباتك، بحيث لن يتمكن أي شخص من التسلل إلى حسابك أو شيء من هذا القبيل

تطبيق TextMe Up

برنامج ارقام امريكيةبرنامج ارقام امريكية

أقدم لكم تطبيق TextMe Up الغني عن التعريف سيكون من السهل عليك إنشاء رقم وهمي أمريكي أو كندي من خلال هذا البرامج الرائع، قد تواجهك بعض المشاكل عند تشغيل التطبيق وخاصّة في بعض الدول مثل لبنان وفلسطين، بسبب حصار الدولة على مثل هذه التطبيقات. في هذه الحالة قم بتشغيل VPN وسيعمل معك بكُلِ اريحيّة.

يمكنك استخدام برامج VPN من أجل تغيير عنوان IP الخاص بجهازك حتى تتمكن من تفعيل واتساب مثلا برقم أمريكي وهمي والاشتغال به، قم بتغيير عنوان جهازك من خلال برامج كاسر بروكسي للموبايب لبتي ستجدها في تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق getfreesmsnumber

getfreesmsnumber  هو الآخر أحد برامج أرقام أمريكية وهمية، يتوفر هذا البرنامج على أرقام وهمية لمجموعة من الدول الأخرى غير أمريكي، إذ يضم تقريبا 10 دول غربية التي يمكنك الاستفادة من أرقامها، مثل أمريكا وأستراليا وكندا وفرنسا وبلونيا ودول أخرى، قم باختيار الدولة التي تريدها، واستعمل أرقمها لتتوصل بكود تفعيل الحساب.

من أجل الاستفادة من برنامج ارقام أمريكية وهمية getfreesmsnumber  ما عليك سوى، القيام بهذه الإجراءات البسيطة:

  1. تحميل البرنامج والدخول إليه
  2. ستجد مجموعة من الدول المتاحة، قم باختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم منها.
  3. ستنتقل إلى نافذة جديد بها مجموعة من الأرقام الخاصة بالدولة التي قمت باختيارها، قم باختيار الرقم الذي تريد، ثم قم باستخدامه لقضاء أغراضك الشخصية.

تحميل التطبيق من هنا

ملاحظة:
 بعد اختيار الرقم الذي تريد وتفعيله، ستتوصل بكود التفعيل على الموقع،  قم بإدخال هذا الكود، حتى يتم تفعيل الرقم بنجاج.
يوجد أيضا موقع أون لاين بنفس الإسم يمكنك استخدامه أيضا في الحصول على رقم أمريكي وهمي مجانا.

برنامج Google Voice

برنامج ارقام امريكية مجانية
برنامج ارقام امريكية مجانية

إذا كنت تبحث عن تطبيق رقم هاتف افتراضي مجاني ، فسيكون Google Voice هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت تستخدم G Suite بالفعل ، فيمكنك دمجها مع جميع تطبيقات Google الأخرى التي تستخدمها بالفعل لنشاطك التجاري.

يمكن للمستخدمين الفرديين والقائمين على البرنامج الفردي استخدام الخطة الشخصية للحصول على رقم هاتف افتراضي والاتصال بأي مكان في الولايات المتحدة وكندا مجانًا.

ومع ذلك ، لا تمنحك الخطة الشخصية الوصول إلى العديد من ميزات هاتف العمل المضمنة في خطة العمل الخاصة بهم مثل الرد التلقائي ، ودعم الهاتف المكتبي ، إلخ.

تحميل التطبيق من هنا

برنامج Virtual SIM

Virtual SIM iconVirtual SIM icon

يعتبر تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM من أشهر واقوى تطبيقات إنشاء الأرقام الأمريكية الوهمية الجميل في الامر هو أن هذا البرنامج لا يقتصر فقط على أمريكا فحسب بل يمكنك اختيار أرقام لأكثر من 37 دولة بسهولة تامّة وبدون اي تعقيدات. كما حصل البرنامج على نسبة تقييم عالية على متجر قوقل بلاي، لكن لا أنصحك بتحميله من جوجل بلاي، سأضع لك رابط خارجي من أجل تحميل البرنامج بنجاح.

تحميل التطبيق من هنا

 برنامج Primo

Primo iconPrimo icon

برنامج وسهل الاستخدام عن طريقه يمنحك رقم وهمي أمريكي لتفعيل الواتساب أو أي تطبيقٍِ اخر لفترة تصل إلى أكثر من 5 أشهر، بعد هذه المّدة يتوجّب عليك دفع مبلغاً من المال لتحصل من خلالها على تمديد الاشتراك.

تحميل التطبيق من هنا

برنامج Talkatone

Talkatone free calls and texting iconTalkatone free calls and texting icon

حظيّ بشعبيّة واسعة في الآونة الأخيرة وتفوّق على بعض التطبيقات التي في مجاله، ولي تجربة معاه منذ أكثر من 5 أشهر، وأوصي عليه بشدّة، فهو يقوم بإعطائك أكثر من رقم وهمي لتفعيل الواتس اب، كما أنه يتيح لك إجراء دردشة فوريّة ومكالمات هاتفية عن طريق الإنترنت.

 هذه الخدمة منفصلة إذا رغبت باستخدامها أو تكتفي بأخذ الرقم وتفعيله على أي تطبيق اخر.

تحميل التطبيق من هنا

برنامج Grasshopper

Grasshopper Virtual Phone System | Manage Your Calls OnlineGrasshopper Virtual Phone System | Manage Your Calls Online

ملاحظة:
قبل استخدام هذا الموقع أو التطبيق الذي ينتمي إليه، يجب عليك أولا تغيير عنوان vpn إلى أحد الدول الامريكية، ( أمريكا – كندا)،حتى تتمكن من استخدامه بنجاح.

هو تطبيق يوفر لك رقم هاتف  وسيوفر لك أيضًا بعض الحلول للشركات الصغيرة. يعطي رقم هاتف احترافي واحدًا يمكن استخدامه على الهاتف الخلوي الحالي أو الخط الأرضي. يتيح لك إجراء مكالمات متعددة في وقت واحد عن طريق التوجيه إلى هاتف آخر أو عضو فريق.

من بين المميزات التي يقدمها لك :

  • يمكنك إجراء مكالمات واستقبالها باستخدام تطبيق سطح المكتب أو الهاتف المحمول.
  • تقوم هذه الأداة بتحويل البريد الصوتي إلى نص حتى تتمكن من القراءة دون الاستماع.
  • يمكّنك من تسجيل الرسائل الاحترافية التي ترحب بعملائك.
  • يمكنك الرد عبر الرسائل النصية على رقم مكتبك.
  • يتيح لك إرسال فاكس كمرفق PDF من بريدك الإلكتروني.

الدخول من هنا

برنامج TEXT FREE

Textfree - WikipediaTextfree - Wikipedia

يعد من أشهر التطبيقات التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم امريكي وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وبدون مواجهة مشاكل وتستطيع أيضا الحصول على مجموعة من الأرقام يوميا التي تصل إلى العشرات ، بعد التسجيل بحساب جي ميل على هذه التطبيق من الافضل ان يكون حسابك الشخصي حتى تستطيع استعادة الرقم إذا تمت سرقته من قبل أشخاص غير معروفين.

يمكنك استخدام هذا البرنامج بسهولة. بعد تحميل التطبيق على هاتفك كل ما عليك هو الدخول والضغط على SIGN UP اختر رقم هاتفك الجديد وقم بتسجيل المعلومات التي يتطلبه منك مثل الاسم وبأماكنك وضع جميع هذه المعلومات وهمية وحساب الجيميل ومن ثم الدخول إلى التطبيق وسوف تقوم بعملية نسخ للرقم والتسجيل به بالمواقع التي تتطلبه مثل الوات ساب، فيسبوك والتلغرام وبعد ان تقوم بتسجيل الرقم سوف يقوم التطبيق بإرسال الكود  برسالة نصية أو رسالة SMS أو مكالمة صوتية وهكذا يتم تفعيل الرقم

تحميل التطبيق من هنا

 برنامج text plus

textPlus: Free Text & Calls 7.2.5 APK Download by textPlus - APKMirrortextPlus: Free Text & Calls 7.2.5 APK Download by textPlus - APKMirror

تطبيق معروف تستطيع من خلاله  بكل سهولة تفعيل رقم وهمي وحصرا رقم أمريكي, يعد هذه البرنامج من أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية الذي تستطيع بكل سهولة استخدامه لتفعيل رقم وهمي للواتس اب وبدون تعب.

كل ما عليك فعله لاستخدام برنامج أرقام أمريكية وهمية text plus  هو:

  1.  التسجيل بحساب جي ميل وهمي وباسورد وهمي.
  2. اختيار الولاية التي تريد تفعيل رقم أمريكي على هاتفك.
  3. بعد ذلك ابدأ بتجربة الأرقام التي يمنحك إياها البرنامج.

 وإذا كان يعمل تقوم بالدخول الى الصفحة الرئاسية للتطبيق ومن ثم اخذ الرقم بعملية نسخ ومن ثم لصق بالتطبيق الذي تريد تفعيل الرقم عليه وسوف يتم إرسال الكود لك مباشرة لك على التطبيق.

تحميل البرنامج من هنا

مواقع أرقام أمريكية وهمية مجانا

لا تقتصر أرقام أمريكية وهمية على برامج وتطبيقات الأرقام الوهمية، بل هناك أيضا مجموعة من المواقع التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، أنا شخصيا أنصح باستخدام مواقع أرقام أمريكية وهمية، أكثر من برامج الأرقام الأمريكية، لأنها تعمل بشكل جيد، هذا لا يعني أن البرامج ناقصة، وإنما هذا رأي شخصي، لهذا أقدم لك الخيارين معا، حتى تختار الذي يناسبك وترتاح في استخدامه.

من بين أفضل مواقع أرقام أمريكية وهمية بالمجان يمكن أن تختار موقع free online phone أو موقع proovl، وغيرها من المواقع.

لقد سبق أن شرحت مواقع أرقام أمريكية وهمية في مقال سابق، قدمت فيه كل الخطوات اللازم اتباعها من أجل الحصول على رقم أمريكي وهمي مجانا، قم باكتشاف هذا في أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود، ستجد الشرح بالصور.

 

نصائح مهمة لاستخدام أرقام أمريكية وهمية

عند تجربتك لهذه التطبيقات تأكد دائما  أن  استخدامك للرقم يكون مؤقتا فكما اطلق عليه البعض بتسمية مؤقت والوهمي فلا تنتظر منه ان يبقى معك لفترات طويلة لان نادرا ما يبقى معك لذا استخدمه لوقت قليل واحذفه فمثلا لو اردت ان اؤكد حسابي على تويتر سأدخل رقم وبعد إكمالي للحساب احذفه من الموقع.

يستخدم رقم أمريكي وهمي للواتساب وفايبر وغيرها من منصات لكن هذا خطأ فادح يرتكبه البعض لأنهم يستخدمون حساباتهم الأساسية ويؤكدها بهذه الأرقام الوهمية من الأفضل استخدام هذه الأرقام لتفعيل حسابات ثانوية وعدم استخدامها في تفعيل الحسابات الاساسية.

استنتاج:

كانت هذه أهم برامج أرقام أمريكية وهمية التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على رقم أمريكي وهمي بالمجان أو الحصول على رقم أوربي وهمي مجانا. تتيح لك هذه البرامج الحصول على أرقام وهمية لمجموعة من الدول الأخرى وليس فقط في أمريكا.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أرجو أن تكون قد وجدت ضالتك التي كنت تبحث عنها. كما أقول دائما إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، واتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى